الرئيسية / التعليم الابتدائي / احصائيات كورونا في العالم الأن -Coronavirus Pandemic: Real Time Counter

احصائيات كورونا في العالم الأن -Coronavirus Pandemic: Real Time Counter

احصائيات كورونا في العالم الأن Coronavirus Pandemic: Real Time Counter

Novel coronavirus Live Streaming: الأخبار العاجلة وخريطة العالم والعداد المباشر في الحالات المؤكدة والحالات المستردة (COVID-19).

حسب ما قاله صاحب القناة : لقد بدأت هذا البث المباشر في 26 كانون الثاني (يناير) ، ومنذ 30 كانون الثاني (يناير) كنت أقوم ببث هذا دون توقف. يشعر الكثير من الناس بالقلق من انتشار الفيروس التاجي. بالنسبة لأي شخص يريد معرفة أعداد وتطور انتشار هذا الفيروس في جميع أنحاء العالم ، أقدم هذا البث المباشر. ليس الهدف هو غرس الخوف أو الذعر ، ولا هو بالضرورة في الراحة. أقدم فقط البيانات للمساعدة في إعلام الجمهور بالوضع الحالي.

في البداية ، حاولت عرض البيانات الرسمية فقط من الحكومات دون أي تلاعب. لكن العديد من الأشخاص أرادوا تطبيق بيانات محدثة للبث ، أضفت إجراءات للتعامل مع البيانات يدويًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. مع ازدياد عدد البلدان المنكوبة بشكل حاد ، أدركت أنه لم يعد بإمكاني توفير معلومات جديدة من 100 دولة “بمفردها”. لذلك قمت بإجراء آخر يمكّن المشرفين من معالجة الرقم على الشاشة عن بعد. ليس فقط المشرفون الذين قبلوا العمل الشاق عن طيب خاطر ولكن أيضًا كل من يعطينا معلومات موثوقة يقومون بعمل بيانات التدفق.

تستند الأرقام المعروضة على الشاشة إلى مزيج من الإعلان الحكومي ووسائل الإعلام الإخبارية. ولأكثر من شهر ، واجهت أنا والمشرفون المعلومات التي سيتم تضمينها في الإعلان الرسمي لليوم التالي. كما يشعر معظمكم ، أريد أن أؤكد أن الرقم على الشاشة لديه إمكانية عالية سيتم تكييفها مع الإعلان الرسمي المقبل. مرة واحدة في اليوم ، تتم مطابقة أرقامنا تمامًا مع إعلان الحكومات. ولا يزال هناك احتمال كبير بأننا نعرض أرقامًا غير صحيحة.

كانت هناك بعض الأسئلة التي “هل تعتقد أن الرقم من الصين؟”. أوافق جزئياً على الانخفاض الأخير في أعداد الحالات المؤكدة لأن الصين قد تم تعيين استراتيجية الإغلاق القوية في ووهان (إذا لم يعمل الإغلاق ، فهذا يعني أنه ليس لدينا مستقبل. وآمل بشدة أن يكون للإغلاق تأثيرات كبيرة على تقليل الحالات المؤكدة). قبل عدة أيام ، في أحد المؤتمرات الإعلامية لمنظمة الصحة العالمية ، سأل أحدهم السؤال عن عدد المرضى الذين تم شفائهم. وفقًا لمقطع فيديو الدكتور جون كامبل ، حددت منظمة الصحة العالمية معايير المرضى الذين تم شفائهم على النحو التالي: 1. لا يوجد أعراض 2. الأشعة السينية العادية على الصدر 3. الاختبارات المعملية السلبية المتتالية لمدة يومين. ولكن هذه المعايير هي توصية فقط من منظمة الصحة العالمية. ستحاول معظم البلدان اتباع المعايير عندما يمكنها احتواء COVID19. ولكن عندما يكونون في ظروف قاسية من نقص الموارد الطبية أو الضغط السياسي ، سيجعلهم ذلك من الصعب متابعتها. أعتقد أن الصين لا تتبع المعايير التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية.

تخصصت في علوم الحياة وانضممت إلى مختبر المعلوماتية الحيوية لدرجة الماجستير. في ذلك الوقت استخدمت الثعبان. منذ أن قررت تغيير مسيرتي كطبيب أسنان ، توقفت عن البرمجة لمدة 15 عامًا. الآن ، بدأت في معرفة المزيد عن الثعبان مع googling.
لأن عملي لا يسمح بالأخطاء ، لن أجرب شيئًا جديدًا. ما زلت أتساءل كيف يمكنني بدء هذا البث المباشر. في بعض الأحيان لا يعمل برنامج بيثون كما قصدت.

إذا تمكنت من تخصيص كل وقتي الحر لهذا البث المباشر ، فسأقدم معلومات أكثر دقة وأسرع. ولكن يرجى تفهم أنه لا يمكنني معالجة البيانات طوال اليوم. أثناء العمل والنوم ، يتم جمع البيانات تلقائيًا.

أعيش في كوريا الجنوبية. في بداية التدفق ، لم يكن عدد الحالات المؤكدة مرتفعاً في كوريا الجنوبية. بعد ظهور الإرسال المحلي المفاجئ الذي لا يمكن تتبعه ، تم زيادة الرقم بشكل كبير. يرجى الانتباه إلى أن COVID-19 مرض شديد العدوى.

المصدر : قناة رويال ستاتس 

Corona Virus Live broadcast novel: news broadcast, world map, live count confirmed cases, recoveries (COVID-19).

I started this live broadcast on January 26th, and since January 30th I have been streaming this non-stop. Many people are concerned about the spread of the coronavirus. For anyone who wants to know the numbers and the evolution of this virus worldwide, I offer this live broadcast. The goal is not to instill fear or panic, nor is it necessarily at rest. I only provide data to help inform the audience of the current situation.

Initially, it tried to display only official data from governments without any manipulation. But many people wanted to apply updated data for broadcasting, and I added procedures for handling data manually with my computer. As the number of affected countries increased sharply, I realized that I could no longer provide new information from 100 countries “alone”. So I did another procedure that enabled supervisors to remotely process the number on the screen. Not only the supervisors willingly accepted the hard work but also everyone who gives us reliable information makes the flow data.

The numbers shown on the screen are based on a mix of government advertising and news media. For more than a month, moderators and I encountered information that will be included in the next day’s official announcement. As most of you feel, I want to confirm that the number on the screen has a high possibility that will be adapted to the next official announcement. Once a day, our numbers are exactly matched with the governments announcement. There is still a high possibility that we are displaying incorrect numbers.

There were some questions that “Do you think the number is from China?”. Partially I agree with the recent drop in confirmed case numbers because China has set a strong insurance strategy in Wuhan (if the closure does not work, then that means we have no great hope that the closure will have major impacts on reducing confirmed cases). Several days ago, at a WHO briefing, someone asked the question how many patients had recovered. According to Dr. John Campbell’s video, the World Health Organization has defined the criteria for patients who have recovered as follows: 1. No symptoms 2. Regular chest x-ray 3. Two-day consecutive negative laboratory tests. But these standards are only a WHO recommendation. Most countries will try to follow the criteria when they can contain COVID19. But when they are in extreme conditions of lack of medical resources or political pressure, this will make them difficult to follow. I almost believe that China does not follow the standards recommended by the World Health Organization.

She majored in life sciences and joined the Bioinformatics Laboratory for her Master’s degree. At that time I used a snake. Since I decided to change my career as a dentist, I have stopped programming for 15 years. Now, I started to learn more about snake with googling.
Because my work doesn’t allow mistakes, I’m not going to try anything new. I still wonder how I can start this live broadcast. Sometimes the Python program doesn’t work as I meant.

If I can devote all of my free time to this live broadcast, I will provide more accurate and faster information. But please understand that I cannot process data all day. As you work and sleep, data is collected automatically.

I live in south korea. At the beginning of the influx, the number of confirmed cases was not high in South Korea. After the sudden, untraceable local transmission, the number increased dramatically. Please note that COVID-19 is a highly contagious disease.

Source: Roylab Stats

محرر المقال : BEGHDADI BACHIR
Facebook Comments

عن chamel

ما تعليقك على الموضوع